تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

قافلة برنامج إشراق تحط الرحال بإقليم الناظور .

قافلة برنامج إشراق تحط الرحال بإقليم الناظور .
أحداث, أخبار 01 يوليو, 2022

2

تواصل قافلة برنامج إشراق، جولات برنامجها التواصلي والتحسيسي بعمالة واقاليم جهة الشرق.وفي هذا الاطار، حلت القافلة، يوم الخميس 30 يونيو الجاري، بمقر عمالة إقليم الناظور .

وحضر أشغال هذه القافلة ، كل من السيد صالح العبوضي نائب رئيس مجلس جهة الشرق، و السيد باشا مدينة الناظور و السيدة فدوة أهلال رئيسة لجنة التعاون والشراكة و تشجيع الاستثمار، و السيد هشام الفايدة نائب رئيس لجنة التعليم و التكوين المهني و البحث العلمي والتشغيل، والسيدة مينة عطيف عضو مجلس جهة الشرق، إضافة إلى السيد عميد كلية متعددة الاختصاصات بالناظور، وكذا السادة رؤساء الغرف المهنية الثلاث بجهة الشرق، والسادة رؤساء و ممثلي المصالح اللاممركزة .

وتندرج هذه القافلة في إطار الدينامية التواصلية والتحسيسية التي أطلقها مجلس جهة الشرق بشراكة مع ولاية جهة الشرق والمركز الجهوي للاستثمار لجهة الشرق من أجل تقريب المواطن و التعرف عن قرب حول برنامج إشراق و مكوناته .

وجرى تقديم مجموعة من الشروحات والتفسيرات من قبل أطر مجلس جهة الشرق والمركز الجهوي للاستثمار حول البرنامج و مكوناته الأربع التي تهم أساسا إشراق مواكبة و إشراق التعاونيات وإشراق المقاول إضافة الى إشراق المستثمر .

وستختتم أشغال هذه القافلة اليوم الجمعة فاتح يوليوز الجاري بإقليم الدريوش و التي تعتبر آخر محطة وفق البرنامج التواصلي المسطر لأشغال هذه القافلة بالجهة.

3

4

6

7

جهة الشرق

 Région de l’Oriental

  • شارع صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن - وجدة

  • 00212536524300

  • [email protected]